دورية أكاديمية

إمكانية تعزيز التجارة الإلكترونية في ضوء تبني التسويق التفاعلي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من متاجر الجملة العاملة في مدينة الموصل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إمكانية تعزيز التجارة الإلكترونية في ضوء تبني التسويق التفاعلي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من متاجر الجملة العاملة في مدينة الموصل
The Possibility of Promoting E-Commerce in the Light of Interactive Marketing: A Survey of Sample Views of Wholesalers Operating in Mosul City
المؤلفون: المهتدى، منذر خضر يعقوب, مؤلف
المساهمون: حمدون، شيماء ناظم, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج17, ع56:332-347
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1256273
قاعدة البيانات: EcoLink