دورية أكاديمية

دور التسويق الشمولي في تعزيز ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة زين للاتصالات المتنقلة في مدينة الموصل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الشمولي في تعزيز ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في شركة زين للاتصالات المتنقلة في مدينة الموصل
The Role of Holistic Marketing in Enhancing Customer Confidence: An Exploratory Study of the Opinions of a Sample of Employees of Zain Mobile Communications Company in the City of Mosul
المؤلفون: مسيب، نجدت مصطفي, مؤلف
المساهمون: الطائي، ليلي جار الله خليل, م. مشارك
المصدر: تنمية الرافدين. مج41, ع133:134-153
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1264602
قاعدة البيانات: EcoLink