دورية أكاديمية

دور التسويق الشمولي في تحقيق القيمة المستدامة للزبون: بحث تحليلي لآراء عينة من القيادات الإدارية لفروع مصرف الرافدين في بابل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الشمولي في تحقيق القيمة المستدامة للزبون: بحث تحليلي لآراء عينة من القيادات الإدارية لفروع مصرف الرافدين في بابل
The Role of Holistic Marketing in Achieving Sustainable Customer Value: Analytical Research of the Opinions of a Sample of the Administrative Leaders of the Branches of the Rafidain Bank in Babylon
المؤلفون: علوش، قيس مجيد, مؤلف
المساهمون: جواد، رحاب حسين, م. مشارك, عايز، شفاء تركي, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية الإدارة والاقتصاد للدراسات الاقتصادية والإدارية والمالية. مج13, ع4:121-146
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1264622
قاعدة البيانات: EcoLink