دورية أكاديمية

أثر عرض نتيجة اللعبة الإلكترونية الإعلانية على موقف المستهلك من العلامة التجارية: دراسة تجريبية على زبائن مطعم بيتزاريلي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر عرض نتيجة اللعبة الإلكترونية الإعلانية على موقف المستهلك من العلامة التجارية: دراسة تجريبية على زبائن مطعم بيتزاريلي
The Impact of Outcomes in Advergames on the Brand Attitude: An Experimental Study on Pizzarelli Restaurant's Customers
المؤلفون: البلها، أمان راعي, مؤلف
المساهمون: عمار، ناريمان, مشرف
المصدر: مجلة جامعة البعث سلسلة العلوم الاقتصادية. مج44, ع2:105-153
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1269853
قاعدة البيانات: EcoLink