دورية أكاديمية

أثر ممارسات التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمة المصرفية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية المسيلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمة المصرفية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية المسيلة
The Impact of Internal Marketing Practices on Improving the Quality of Banking Service: Case Study of the Bank for Agriculture and Rural Development in Msila
المؤلفون: شريط، حسين الأمين, مؤلف
المساهمون: عطوي، نوال, م. مشارك
المصدر: مجلة دفاتر اقتصادية. مج13, ع1:257-269
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1272030
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701040
DOI:10.36530/1661-013-001-018