دورية أكاديمية

توظيف المصاريف التسويقية الإلكترونية في تعظيم أرباح المؤسسة: إطار مقترح لنموذج التسويق الإلكتروني

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توظيف المصاريف التسويقية الإلكترونية في تعظيم أرباح المؤسسة: إطار مقترح لنموذج التسويق الإلكتروني
Employing Electronic Marketing Expenses in Maximizing Institution’s Profits: Suggested Framework for E-Marketing Model
المؤلفون: خشيف، عبدالأمير صبار, مؤلف
المساهمون: مراد، رافد فاضل, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية الإدارة والاقتصاد للدراسات الاقتصادية والإدارية والمالية. مج14, ع1:1-24
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1273005
قاعدة البيانات: EcoLink