دورية أكاديمية

تسويق الخدمات ودورها في تطوير المنتجات الجديدة قصد الوصول لأداء متميز من وجهة نظر متعاملي الهاتف النقال

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق الخدمات ودورها في تطوير المنتجات الجديدة قصد الوصول لأداء متميز من وجهة نظر متعاملي الهاتف النقال
Marketing Services and their Role in Developing New Products in Order to Achieve Outstanding Performance from the Point of Mobile Phone Operators
المؤلفون: خنافيف، محمد, مؤلف
المساهمون: بصاشي، هدى, م. مشارك
المصدر: مجلة الإبداع. مج12, ع1:225-242
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1276274
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23529563
DOI:10.53999/2297-012-001-015