دورية أكاديمية

دور المسؤولية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا في تعزيز الميزة التنافسية المستدامة: تحديد التأثير الوسيط للصورة الذهنية للشركة: دراسة حالة على مجموعة شركات العربي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المسؤولية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا في تعزيز الميزة التنافسية المستدامة: تحديد التأثير الوسيط للصورة الذهنية للشركة: دراسة حالة على مجموعة شركات العربي
The Role of Social Responsibility during the Corona Pandemic in Reinforcing the Sustainable Competitive Advantage: Identify Mediating Impact of Corporate Image: Case Study on Al-Arabi Group Company
المؤلفون: الزهيرى، أميرة أحمد, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج42, ع2:169-195
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1287877
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2022.128277.1217