دورية أكاديمية

دور الكلمة المنطوقة كمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الكلمة المنطوقة كمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية
المؤلفون: عبدالعزيز، عبدالعزيزعبدالكريم محمد, مؤلف
المساهمون: عبدالمجيد، طلعت أسعد, م. مشارك, البردان، محمد فوزي أمين, م. مشارك
المصدر: المجلة المصرية للدراسات التجارية. مج46, ع1:1-53
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1288481
قاعدة البيانات: EcoLink