دورية أكاديمية

تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الانترنت على سلوك المستهلك الشرائي الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الانترنت على سلوك المستهلك الشرائي الإلكتروني: دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية
المؤلفون: موسى، عبدالله فرغلي علي, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية للدراسات التجارية. مج46, ع1:1-92
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1288496
قاعدة البيانات: EcoLink