دورية أكاديمية

دور الاتصال التسويقي في ترشيد استهلاك الطاقة لدى قطاع العائلات: دراسة ميدانية لعينة من سكان ولاية ورقلة - الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الاتصال التسويقي في ترشيد استهلاك الطاقة لدى قطاع العائلات: دراسة ميدانية لعينة من سكان ولاية ورقلة - الجزائر
The Role of Marketing Communication in Rationalizing of Energy Consumption in the Family Sector: A Field Study of a Sample of the Population of the Wilaya of Ouargla - Algeria
المؤلفون: زروقي، بلال, مؤلف
المساهمون: مجول، هبة الله, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية. مج15, ع1:120-131
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1290604
قاعدة البيانات: EcoLink