دورية أكاديمية

نموذج مقترح لقياس دور الإبداع التكنولوجي وهندسة المعرفة التسويقية بتفعيل التسويق الخفي الأخلاقي وأثر ذلك علي الكفاءة التسويقية: دراسة تطبيقية علي شركة STC السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: نموذج مقترح لقياس دور الإبداع التكنولوجي وهندسة المعرفة التسويقية بتفعيل التسويق الخفي الأخلاقي وأثر ذلك علي الكفاءة التسويقية: دراسة تطبيقية علي شركة STC السعودية
A Proposed Model for Measuring the Role of Technological Innovation and Marketing Knowledge Engineering by Activating Ethical Stealth Marketing and its Impact on Marketing Efficiency: An Applied Study on the STC Company in the Kingdom of Saudi Arabia
المؤلفون: عبدالله، معتز طلعت محمد, مؤلف
المصدر: مجلة التجارة والتمويل. ع2:121-158
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1296726
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11104716
DOI:10.21608/caf.2022.246186