دورية أكاديمية

أثر الترويج على سلوك المستهلك: دراسة تطبيقية على شركة دال للمواد الغذائية 2015-2020 م.

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الترويج على سلوك المستهلك: دراسة تطبيقية على شركة دال للمواد الغذائية 2015-2020 م.
The Impact of Promotion on Consumer Behavior: Applied Study on DAL Foodstuff (2015-2020)
المؤلفون: الشايب، البشير التجاني محمد, مؤلف
المساهمون: عبدالله، عبدالله ابراهيم أبكر, م. مشارك
المصدر: مجلة النيل الأبيض للدراسات والبحوث. ع19:65-80
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1299541
قاعدة البيانات: EcoLink