دورية أكاديمية

دور التسويق العكسي في ترشيد استهلاك الكهرباء للقطاع العائلي: دراسة حالة عينة من سكان مدينة ورقلة - الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق العكسي في ترشيد استهلاك الكهرباء للقطاع العائلي: دراسة حالة عينة من سكان مدينة ورقلة - الجزائر
The Role of Demarketing to Rationalize Electricity Consumption for the Residential Sector: A Case Study of a Sample to Residents of Ouargla - Algeria
المؤلفون: سهلي، خالد, مؤلف
المساهمون: صياغ، أحمد رمزي, م. مشارك
المصدر: مجلة أداء المؤسسات الجزائرية. مج11, ع1:111-128
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1306205
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701938
DOI:10.35156/1193-011-001-001