دورية أكاديمية

دور تسويق العلاقات مع الزبون في بناء الصورة الذهنية للوجهة السياحية: دراسة تحليلية باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية Smart PLS 3

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور تسويق العلاقات مع الزبون في بناء الصورة الذهنية للوجهة السياحية: دراسة تحليلية باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية Smart PLS 3
The Role of Marketing Relations with the Customer in Building the Mental Image of the Tourist Destination: Analytical Study Using Structural Equation Modeling 3 Smart PLS
المؤلفون: بالطيب، عبدالمالك, مؤلف
المساهمون: بن الحبيب، محسن, م. مشارك
المصدر: مجلة أداء المؤسسات الجزائرية. مج11, ع1:129-146
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1306228
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701938
DOI:10.35156/1193-011-001-002