دورية أكاديمية

أثر التسويق بالمحتوى على اتجاهات العملاء نحو العلامة التجارية: دراسة تطبيقية لعملاء شركة زين العراق للاتصالات المتنقلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق بالمحتوى على اتجاهات العملاء نحو العلامة التجارية: دراسة تطبيقية لعملاء شركة زين العراق للاتصالات المتنقلة
The Impact of Content Marketing on Customers Attitudes towards the Brand: Applied Study for Zain Iraq Mobile Telecoms Customers
المؤلفون: إسماعيل، لينا عمران, مؤلف
المصدر: مجلة رماح للبحوث والدراسات. ع71:353-374
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1320767
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23925418
DOI:10.33953/1371-000-071-030