دورية أكاديمية

دراسة تأثير الرعاية التلفزيونية على تحسين صورة العلامة التجارية من منظور المستهلكين وفق مقاربة 'التعرف على العلامة، الارتباطات الذهنية للعلامة': دراسة حالة مؤسسة كوندور

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة تأثير الرعاية التلفزيونية على تحسين صورة العلامة التجارية من منظور المستهلكين وفق مقاربة 'التعرف على العلامة، الارتباطات الذهنية للعلامة': دراسة حالة مؤسسة كوندور
Studying the Impact of TV Sponsorship on Improving Brand Image from the Consumers' Perspective According to the 'Brand Recognition, Mental Associations of the Brand' Approach: Case Study of Condor Company
المؤلفون: لجلط، إبراهيم, مؤلف
المساهمون: خالدي، نعيمة, م. مشارك
المصدر: مجلة شعاع للدراسات الاقتصادية. مج6, ع2:13-32
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1320797
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433911
DOI:10.54666/2334-006-002-001