دورية أكاديمية

أثر التوجه السوقي على الأداء التنظيمي: الدور الوسيط للقدرات التسويقية: دراسة استطلاعية على المؤسسات الفندقية العاملة بمدينة ميلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التوجه السوقي على الأداء التنظيمي: الدور الوسيط للقدرات التسويقية: دراسة استطلاعية على المؤسسات الفندقية العاملة بمدينة ميلة
The Impact of Market Orientation on Organizational Performance: The Mediating Role of Marketing Capabilities: an Exploratory Study on Hotel Establishments Operating in Mila
المؤلفون: بولصباع، محمود, مؤلف
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. مج6, ع3:310-333
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1325477
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433784
DOI:10.37170/1986-006-003-015