دورية أكاديمية

تأثير التسويق الإبداعي في دعم السياحة الدينية خلال جائحة كورونا: دراسة تطبيقية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق الإبداعي في دعم السياحة الدينية خلال جائحة كورونا: دراسة تطبيقية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية
The Impact of Creative Marketing on Supporting Religious Tourism during the Covid 19 Pandemic: An Applied Study in the Holy Shrines of Husseiniya and 'Abbasid'
المؤلفون: عباس، محمد فاضل, مؤلف
المصدر: مجلة الإدارة والاقتصاد. ع135:232-251
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1342966
قاعدة البيانات: EcoLink