دورية أكاديمية

عناصر مزيج الاتصالات التسويقية وأثرها في تعزيز ولاء العملاء: دراسة ميدانية حول متعاملي الهاتف النقال جازي بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: عناصر مزيج الاتصالات التسويقية وأثرها في تعزيز ولاء العملاء: دراسة ميدانية حول متعاملي الهاتف النقال جازي بالجزائر
Elements of the Marketing Communications Mix and their Impac on Enhancing Customer Loyalty: A Field Study on Mobile Phone Dealers Djezzy in Algeria
المؤلفون: علي، عوان, مؤلف
المساهمون: محمودي، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج9, ع1:244-264
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1359586
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-009-001-013