دورية أكاديمية

تأثير الخفة التسويقية في تقليل الخطر التسويقي بواسطة الوعي المعلوماتي: دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المكاتب العلمية والمذاخر العاملة في مدينة الموصل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير الخفة التسويقية في تقليل الخطر التسويقي بواسطة الوعي المعلوماتي: دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المكاتب العلمية والمذاخر العاملة في مدينة الموصل
The Effect of Marketing Agility in Reducing Marketing Risk Meditating by Informational Literacy: An Analytical Study of the Opinions of a Sample of Workers in Scientific Bureau and Drug Store Working in the City of Mosul
المؤلفون: البجاري، أحمد يوسف فتحي, مؤلف
المساهمون: الحمداني، علاء عبدالسلام يحيى, م. مشارك
المصدر: تنمية الرافدين. مج42, ع137:238-268
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1362988
قاعدة البيانات: EcoLink