دورية أكاديمية

دراسة الدور الوسيط لتوافر قنوات التوزيع في العلاقة بين إدراك المستهلك للعلامة والتغير في السعر: دراسة ميدانية على صناعة المنتجات الغذائية العضوية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة الدور الوسيط لتوافر قنوات التوزيع في العلاقة بين إدراك المستهلك للعلامة والتغير في السعر: دراسة ميدانية على صناعة المنتجات الغذائية العضوية
المؤلفون: البرديني، رحاب محمد محمود, مؤلف
المساهمون: المنياوي، عائشة مصطفى حسن, مشرف, أحمد، حنان حسين, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع3:659-700
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1373054
قاعدة البيانات: EcoLink