دورية أكاديمية

علاقة الاستراتيجيات التسويقية برضا السائح في الجزائر: دراسة ميدانية - الجزائر العاصمة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: علاقة الاستراتيجيات التسويقية برضا السائح في الجزائر: دراسة ميدانية - الجزائر العاصمة
The Impact of Marketing Strategies on Tourist Satisfaction in Algeria: A Field Study - Algiers
المؤلفون: يوسفي، إمان, مؤلف
المساهمون: عداد، رشيدة, م. مشارك, بلقاضي، آسيا مسعود, م. مشارك
المصدر: مجلة الأصيل للبحوث الاقتصادية والإدارية. مج7, ع1:429-448
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1380652
قاعدة البيانات: EcoLink