دورية أكاديمية

دراسة العلاقة بين التسويق الريادى وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة العلاقة بين التسويق الريادى وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر
Study the Relationship between Entrepreneurial Marketing and the Performance of Small and Medium Enterprises Smes in Egypt
المؤلفون: عبدالواحد، رضا خلف حسين, مؤلف
المساهمون: عبدالعزيز، جمال سيد, م. مشارك, رشوان، مرفت محمد سيد, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج14, ع1:472-494
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1383271
قاعدة البيانات: EcoLink