دورية أكاديمية

أثر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية شراء العملاء في سياق الشركات الريادية: الدور الوسيط لحقوق ملكية العلامة التجارية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية شراء العملاء في سياق الشركات الريادية: الدور الوسيط لحقوق ملكية العلامة التجارية
Effects of Social Media Marketing on Customer Buying Intention in the Context of Entrepreneurial Firms: Brand Equity as a Mediator
المؤلفون: أحمد، علاء الدين محمد خلف, مؤلف
المساهمون: العبد، دانا, م. مشارك, الغصاونة، جاسم أحمد, م. مشارك, الحديد، علا, م. مشارك, صالح، نور, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج12, ع2:14-43
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1384544
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.52471/1389-012-002-001