دورية أكاديمية

أثر الابتكار التسويقي في مؤسسات التعليم العالي على الرفع من الروح المقاولاتية للطالب الجزائري: دراسة حالة عينة من طلبة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الابتكار التسويقي في مؤسسات التعليم العالي على الرفع من الروح المقاولاتية للطالب الجزائري: دراسة حالة عينة من طلبة كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير
The Impact of Marketing Innovation in Higher Education Institutions on Raising the Entrepreneurial Spirit of the Algerian Student: A Case Study of a Sample of Students from the Faculty of Economic, Commercial and .Management Sciences
المؤلفون: سعدون، رفيق, مؤلف
المصدر: مجلة أبحاث ودراسات التنمية. مج10, ع1:165-177
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1393463
قاعدة البيانات: EcoLink