دورية أكاديمية

أثر أصالة العلامة التجارية على الدوافع الرشيدة للعملاء: دراسة ميدانية على عملاء أبل في العراق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر أصالة العلامة التجارية على الدوافع الرشيدة للعملاء: دراسة ميدانية على عملاء أبل في العراق
The Impact of Brand Originality on the Rational Motives of Customers: A Field Study on Apple Customers in Iraq
المؤلفون: الدوري، مصطفي كمال مصطفي, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع2:71-98
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1395064
قاعدة البيانات: EcoLink