دورية أكاديمية

دور رأس المال الاجتماعي التنظيمي كمتغير وسيط في العلاقة بين التوجه الريادي والذكاء التنافسي التسويقي: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور رأس المال الاجتماعي التنظيمي كمتغير وسيط في العلاقة بين التوجه الريادي والذكاء التنافسي التسويقي: دراسة ميدانية
The Role of Organizational Social Capital as a Mediating Variable in the Relationship between Entrepreneurial Orientation and Marketing Competitive Intelligence: A Field Study
المؤلفون: رضوان، هيثم محمد مرسي, مؤلف
المساهمون: فريد، أسامة محمود, م. مشارك, مصطفى، رشا إيهاب, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع2:257-312
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1395171
قاعدة البيانات: EcoLink