دورية أكاديمية

دور أساليب التسويق المباشر الرقمية في تحسين الصورة الذهنية: دراسة تطبيقية على عملاء شركة مصر للطيران للأسواق الحرة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور أساليب التسويق المباشر الرقمية في تحسين الصورة الذهنية: دراسة تطبيقية على عملاء شركة مصر للطيران للأسواق الحرة
The Role of Digital Direct Marketing Methods in Improving Image: An Applied Study on Egyptair Duty Free Customers
المؤلفون: حامد، أحمد سعيد, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, أحمد، حنان حسين, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع1:983-1024
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1395563
قاعدة البيانات: EcoLink