دورية أكاديمية

مساهمة برامج تنشيط المبيعات في التغيير من السلوك الاستهلاكي السلبي للمستهلك الجزائري بمستغانم-UNO-: دراسة ميدانية بمركز التسوق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مساهمة برامج تنشيط المبيعات في التغيير من السلوك الاستهلاكي السلبي للمستهلك الجزائري بمستغانم-UNO-: دراسة ميدانية بمركز التسوق
The Contribution of the Sales Promotion Program to Change the Negative Consumer Behavior of the Algerian Consume: A Case Study at the UNO Shopping Center in Mostaganem
المؤلفون: قمري، حليمة, مؤلف
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. مج19, ع32:439-456
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1395671
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-019-032-019