دورية أكاديمية

تأثير أساليب التسويق المباشر على السلوك الشرائي لعملاء المتاجر الإلكترونية: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير أساليب التسويق المباشر على السلوك الشرائي لعملاء المتاجر الإلكترونية: دراسة ميدانية
The Impact of Direct Marketing Methods on the Buying Behavior for E-Stores Customers: A Field Study
المؤلفون: الخولي، تقى جمال, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, أحمد، حنان حسين, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع2:385-424
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1395844
قاعدة البيانات: EcoLink