دورية أكاديمية

أثر الإدارة الإلكترونية في تحقيق رضا الزبائن: دراسة استطلاعية على زبائن بنك الوطني الجزائري لولاية الجلفة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الإدارة الإلكترونية في تحقيق رضا الزبائن: دراسة استطلاعية على زبائن بنك الوطني الجزائري لولاية الجلفة
The Impact of Electronic Management in Achieving Customer Satisfaction: Exploratory Study on the Clients of the National Bank of Algeria in the State of Djelfa
المؤلفون: صفاي، عبدالحي, مؤلف
المساهمون: بن علية، لخضر بن الشيخ عبدالناصر, م. مشارك
المصدر: مجلة الاقتصاد الدولي والعولمة. مج6, ع1:44-56
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1397644
قاعدة البيانات: EcoLink