دورية أكاديمية

قياس أثر ممارسات التسويق الداخلي على جودة الخدمات المقدمة لدى موظفي شركة اتصالات الجزائر - فرع الأغواط - باستعمال طريقة المربعات الصغرى الجزئية 'PLS'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس أثر ممارسات التسويق الداخلي على جودة الخدمات المقدمة لدى موظفي شركة اتصالات الجزائر - فرع الأغواط - باستعمال طريقة المربعات الصغرى الجزئية 'PLS'
The Measurement of the Effect of Internal Marketing Practices on Services Quality Offered by the Algerian Telecom Company’s Employees 'Laghouat Agency' by Using the Partial Least Squares 'PLS' Method
المؤلفون: نعيجات، عبدالحميد, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات العدد الاقتصادي. مج14, ع2:55-69
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1400725
قاعدة البيانات: EcoLink