دورية أكاديمية

أثر التسويق الرقمي على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الرقمي على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية
The Impact of Digital Marketing on Customer Loyalty Applied on Egyptian Telecom Companies
المؤلفون: ثابت، نحمده عبدالحميد, مؤلف
المساهمون: أبو زيد، حمادة فوزي ثابت, م. مشارك, عبدالعزيز، هالة فؤاد عبدالرحمن, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات والبحوث التجارية. س42, ع3:251-281
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1405270
قاعدة البيانات: EcoLink