دورية أكاديمية

هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الافتراضية دورا في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟: دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الافتراضية دورا في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟: دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر
Dose Avatar Marketing Play any Role in Achieving Positive Marketing Outcomes?: An Empirical Study on Selected Banks’ Customers in Egypt
المؤلفون: هلال، أمنية عبدالعظيم عبدالحليم, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة الإسكندرية للعلوم الإدارية. مج60, ع4:129-166
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1409272
قاعدة البيانات: EcoLink