دورية أكاديمية

دور تطبيق أساليب التسويق الإلكتروني في تعزيز كفاءة الأداء التسويقي في منظمات الأعمال: دراسة ميدانية على المصارف الخاصة الإسلامية السورية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور تطبيق أساليب التسويق الإلكتروني في تعزيز كفاءة الأداء التسويقي في منظمات الأعمال: دراسة ميدانية على المصارف الخاصة الإسلامية السورية
The Role of Applying Electronic Marketing Methods in Enhancing the Efficiency of Marketing Performance in Business Organizations: A Field Study on Syrian Islamic Private Banks
المؤلفون: شوكي، ناريمان عدنان, مؤلف
المساهمون: العيسى، نزار, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة البعث سلسلة العلوم الاقتصادية. مج45, ع26:91-126
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1412591
قاعدة البيانات: EcoLink