دورية أكاديمية

أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات سلسلة الإمداد الإلكترونية على تعزيز القدرات التسويقية بالتطبيق على سلاسل الهايبر ماركت في القاهرة
The Impact of E - Supply Chain Practices on Marketing Capabilities Reinforcement: Applied to Hypermarkets Chains in Cairo
المؤلفون: نويجي، عبدالعزيز دسوقي كمال عبدالعزيز, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث الإدارية. مج41, ع4:1-43
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417723
قاعدة البيانات: EcoLink