دورية أكاديمية

التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشكيل الصورة الذهنية لدى عملاء البنوك الإسلامية الأردنية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشكيل الصورة الذهنية لدى عملاء البنوك الإسلامية الأردنية
Exposure to Social Media and its Relationship to the Formation of Mental Images among Customers of Jordanian Islamic Banks
المؤلفون: الزيادات، محمد عواد, مؤلف
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج12, ع3:60-77
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417993
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.52471/1389-012-003-003