دورية أكاديمية

دور ممارسات التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعزيز القيمة المدركة وولاء العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية 'أمازون' بمصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور ممارسات التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعزيز القيمة المدركة وولاء العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية 'أمازون' بمصر
The Role of Artificial Intelligence Marketing Practices in Enhancing Perceived Value and Customer Loyalty: An Applied Study on Amazon’s Customers in Egypt
المؤلفون: سعود، وفاء عبدالسميع عمارة, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع2:560-597
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1418979
قاعدة البيانات: EcoLink