دورية أكاديمية

العلاقة بين الثقة في المحتوى التسويقي والكلمة المنطوقة إلكترونيا 'eWOM': دراسة تطبيقية على شركات المحمول في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين الثقة في المحتوى التسويقي والكلمة المنطوقة إلكترونيا 'eWOM': دراسة تطبيقية على شركات المحمول في مصر
The Relationship between Trust in Marketing Content and the Electronic Word of Mouth 'eWOM': An Applied Study on the Mobile Companies in Egypt
المؤلفون: مصطفى، سيد حسن سيد, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, البري، أماني السيد أحمد, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:77-106
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435102
قاعدة البيانات: EcoLink