دورية أكاديمية

العلاقة بين مصداقية المحتوى التسويقي ورضا العميل: دراسة تطبيقية على شركات المحمول في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين مصداقية المحتوى التسويقي ورضا العميل: دراسة تطبيقية على شركات المحمول في مصر
The Relationship between the Credibility of Marketing Content and Customer Satisfaction: An Applied Study on the Mobile Companies in Egypt
المؤلفون: مصطفى، سيد حسن سيد, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, البري، أماني السيد أحمد, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:107-131
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435110
قاعدة البيانات: EcoLink