دورية أكاديمية

أثر التسويق الفيروسي في تعزيز رضاء وولاء عملاء البنوك في دولة الكويت: دراسة على بعض البنوك الكويتية: دراسة تحليلية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الفيروسي في تعزيز رضاء وولاء عملاء البنوك في دولة الكويت: دراسة على بعض البنوك الكويتية: دراسة تحليلية
Effect of Viral Marketing on Promoting Loyalty and Satisfaction of Kuwaiti Banks Customers: A Study on some Kuwaiti Banks: An Analytical Study
المؤلفون: السمحان، ريم خالد سمحان, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, عبدالله، إخلاص علي, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:299-348
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435230
قاعدة البيانات: EcoLink