دورية أكاديمية

دور التسويق المستدام في تحقيق بهجة العميل: دراسة ميدانية على قطاع صناعة السيارات بالجمهورية العراقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق المستدام في تحقيق بهجة العميل: دراسة ميدانية على قطاع صناعة السيارات بالجمهورية العراقية
The Role of Sustainable Marketing in Achieving Customer Delight: An Applied Study on Automotive Industry Sector in Iraq Republic
المؤلفون: طالب، أحمد هادي, مؤلف
المساهمون: المنياوي، عائشة مصطفى حسن, مشرف, الجنابي، ثامر هادي, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:581-630
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435710
قاعدة البيانات: EcoLink