دورية أكاديمية

اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية
Marketing Vigilance for Banking and its Impact on Customer Satisfaction as a Gateway to Competitive Advantage: An Applied Study on the National Bank of the Arab Republic of Egypt
المؤلفون: محمد، دعاء رمضان علي, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع4:377-422
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1438853
قاعدة البيانات: EcoLink