دورية أكاديمية

التسويق الأخضر كنهج حيوي وداعم للمسؤولية الاجتماعية: دراسة حالة مؤسسة الإسمنت SCIMAT عين التوتة باتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الأخضر كنهج حيوي وداعم للمسؤولية الاجتماعية: دراسة حالة مؤسسة الإسمنت SCIMAT عين التوتة باتنة
Green Marketing as a Vital and Supportive Approach to Social Responsibility: Case Study of the Ain Touta Cement Corporation SCIMAT Batna
المؤلفون: قيري، محمد, مؤلف
المساهمون: غضبان، ليلى, م. مشارك
المصدر: مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات. مج12, ع2:339-357
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1440808
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23351373
DOI:10.51991/2230-012-002-017