دورية أكاديمية

العلاقة بين التسويق الفيروسي واتخاذ قرار الشراء: الدور الوسيط للخداع التسويقي : دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين التسويق الفيروسي واتخاذ قرار الشراء: الدور الوسيط للخداع التسويقي : دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية
المؤلفون: عبدالواحد، يارا محمد محمد, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للبحوث التجارية. س11, ع1:813-880
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1443024
قاعدة البيانات: EcoLink