دورية أكاديمية

دور الوعي الاستراتيجي في معالجة الفوضى التسويقية: دراسة ميدانية لآراء عينة من المدراء في شركات الاتصال العراقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الوعي الاستراتيجي في معالجة الفوضى التسويقية: دراسة ميدانية لآراء عينة من المدراء في شركات الاتصال العراقية
The Role of Strategic Awareness in Addressing Marketing Chaos: A Field Study of the Opinions of a Sample of Managers in Iraqi Communication Companies
المؤلفون: المجمعي، علياء إبراهيم حسين, مؤلف
المساهمون: العبيدي، فائق مشعل قدوري, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج19, ع64:549-567
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1448689
قاعدة البيانات: EcoLink