دورية أكاديمية

أدوات التسويق الرقمي كمحددات للقيمة المدركة عند زبائن العلامة التجارية موبيلس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أدوات التسويق الرقمي كمحددات للقيمة المدركة عند زبائن العلامة التجارية موبيلس
Digital Marketing Tools as Determinants of the Customers' Perceived Value of Mobilis Brand
المؤلفون: قداري، أيوب, مؤلف
المساهمون: حاج عيسى، سيد أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة إدارة الأعمال والدراسات الاقتصادية. مج9, ع2:253-270
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1448888
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370525
DOI:10.51842/2179-009-002-014