دورية أكاديمية

عناصر المزيج التسويقي وأثرها في نجاح تقديم الخدمة التأمينية: دراسة تطبيقية في شركة التأمين الوطنية، فرع / بابل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: عناصر المزيج التسويقي وأثرها في نجاح تقديم الخدمة التأمينية: دراسة تطبيقية في شركة التأمين الوطنية، فرع / بابل
Marketing Mix Elements and Theirimpact on Success of Providing in Surance Services: Applied Study in the National in Surance Company Babylon Branch
المؤلفون: مرجان، مجبل رفيق حسون, مؤلف
المساهمون: رستم، فوزي علاوي, م. مشارك, علوان، حميد جاسم, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية الإدارة والاقتصاد للدراسات الاقتصادية والإدارية والمالية. مج16, ع1:65-78
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1453464
قاعدة البيانات: EcoLink