دورية أكاديمية

دور التسويق السياحي الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية بعد جائحة كورونا: دراسة حالة ولاية جيجل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق السياحي الرقمي في تنشيط السياحة الداخلية بعد جائحة كورونا: دراسة حالة ولاية جيجل
The Role of Digital Tourism Marketing In Revitalizing Domestic Tourism after the Corona Virus Pandemic: Case Study of Jijel State
المؤلفون: زايد، أحلام, مؤلف
المساهمون: زموري، كمال, م. مشارك
المصدر: مجلة معهد العلوم الاقتصادية. مج26, ع2:77-96
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1455629
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11122382
DOI:10.54244/1902-026-002-004